ثورة أون لاين: حددت وزارة التعليم العالي موعد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية باختصاص طب الأسنان بدءا من اليوم ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 30-3-2017.

وفي إعلانها الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم حددت الوزارة موعد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية باختصاص التمريض اعتبارا من يوم الأربعاء 22-3-2017 ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 30-3-2017.

كما حددت الوزارة موعد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السورية من حملة شهادات الإجازة في الطب البشري والصيدلة والعلوم الصحية والقبالة والطب البيطري والتقانات الحيوية وتخصص السمع والنطق والمساعد المجاز في العلوم الطبية والصحية والبيطرية اعتبارا من يوم الأحد 26-3-2017 ولغاية يوم الخميس 6-4-2017.

وأشارت الوزارة إلى أن تقديم الطلبات يكون شخصيا في مبنى الوزارة “النافذة الواحدة كوة مديرية تعادل الشهادات” لافتة إلى أنها ستعلن لاحقا مواعيد صدور أسماء المقبولين للامتحان على موقعها الإلكتروني.

ودعت الوزارة الطلاب المتقدمين إلى مراجعة مركز القياس والتقويم لأخذ البصمة الامتحانية والصورة الشخصية ومتابعة الموقع الإلكتروني للمركز للاطلاع على المحاور الامتحانية ومكان الامتحان وتفاصيله.          

المصدر: سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث