ثورة أون لاين – نهى علي:
وضعت وزارة السياحة "مستثمريها" على محك المصداقية في الانطلاق بمشاريعهم واستثماراتهم .
إذ دعت الوزارة المستثمرين الذين تقدموا بطلب الرغبة لاستثمار الموقع الأول (قلعة المحبة) إلى استكمال قيمة التأمينات النهائية له إلى المبلغ 5 ملاين ليرة سورية، وعلى الذين تقدموا بطلب الرغبة لاستثمار الموقع الثاني ( طلة العز) لاستكمل مبلغ التأمينات الأولية إلى 2.5 مليون ليرة، واستكمال تأمينات الموقع الثالث ( سما طرطوس) إلى 20 مليون ليرة.
وللذين تقدموا بطلب رغبة لاستثمار الموقع الرابع (مسبح الشعب رقم واحد) لاستكمال مبلغ التأمينات إلى 2 مليون ليرة، وتأمينات الموقع الخامس (منتزه رأس البسيط) إلى 2 مليون ليرة.
وكذلك الموقع السادس (مطعم بقين) باستكمال المتقدمين لاستثماره مبلغ التأمينات الأولية له إلى 2 مليون ليرة، ومثله أي 2 مليون ليرة للموقع السابع (رقم واحد في معبر جديدة يابوس) في ريف دمشق.
وكانت فترة تقديم العروض الاستثمارية لـ 7 مواقع استثمار سياحية قد انتهت مؤخراً وهي: موقعي مطعم قلعة المحبة شهبا، وموقع طلة العز- سهوة بلاطة في السويداء، وموقع سما طرطوس، وموقعي مسبح الشعب واحد ، وموقع منتزه رأس البسيط - البدروسية كشاطئ مفتوح في اللاذقية، وموقعي مطعم بقين، وموقع رقم واحد في معبر جديدة يابوس الحدودي في ريف دمشق.
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث