ثورة أون لاين :

اختتمت في صالة الفيحاء بدمشق بطولة الجمهورية للريشة الطائرة للرجال والسيدات بمشاركة جميع المحافظات السورية وهيئتي الجيش والشرطة.

وأحرز محمد السواس من حمص بطولة الفردي للرجال وهو اللقب الثالث له على التوالي وجاء جهاد كريم من نادي الجيش ثانياً فيما حل إياد عوض من نادي الشرطة ثالثاً.

وفي فئة السيدات جاءت سارة حجار من حمص أولاً تلتها مايا الجلاد ثانياً وصوفي عليوي ثالثاً وكلتاهما من نادي الجيش.

أمين سر اتحاد الريشة الطائرة والمشرف على البطولة أحمد خالوصي أوضح لنشرة سانا الرياضية أن البطولة جاءت جيدة المستوى من الجانب الفني والتنظيمي وشهدت مستويات عالية وخاصة من الفئات العمرية الصغيرة، لافتاً إلى أن اللجنة المنظمة حددت طريقة اللعب بخروج المغلوب من خسارتين للفردي كما حددت عدد النقاط بـ 21 نقطة للشوط.

وأضاف خالوصي أنه تم السماح لأبطال الجمهورية بالفئات العمرية من الأشبال والشبلات حتى الشباب والشابات المشاركة في البطولة، إضافة إلى أفضل خمسة لاعبين من منتخبات الناشئين والناشئات والشباب والشابات وذلك لزيادة خبرة اللاعبين الصغار والذي يعول عليهم كثيراً في المستقبل.

وحول المشاركات الخارجية أوضح خالوصي أنه ستتم المشاركة في بطولة غرب آسيا بلبنان لفئة تحت 15 عاما منتصف الشهر القادم.

من جانبه أشار مدرب منتخب حمص أحمد السواس إلى أن هذه النتائج “الملفتة” التي حققها لاعبو حمص جاءت نتيجة التدريبات المتواصلة للاعبين إلى جانب امتلاكهم الموهبة والقدرات التي تساعدهم على التميز في بطولات الجمهورية في ظل توفير الدعم وتقديم ما يلزم من تجهيزات.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث