ثورة اون لاين:

اختتمت مساء أمس منافسات بطولة الجمهورية للترياثلون التي أقامها فرع حلب للاتحاد الرياضي بالتعاون مع وزارة السياحة في فندق شهباء حلب.

وتوج اللاعب أحمد ماردنلي من حلب في المركز الأول لفئة الرجال تلاه قصي الصالح من دمشق وجاء ابراهيم أسد من حلب ثالثاً.

وفي فئة الشباب جاء اللاعب ملهم اسطنبلي أولاً تلاه ريناد يوسف ثانياً وسعد الأطرش ثالثاً وجميعهم من حلب فيما حل اللاعب زكريا خراط من دمشق أولاً في فئة الناشئين وأسامة خوجة من حلب ثانياً وزيد كلش من دمشق ثالثاً.

وحقق محمد أمين أبو دان من حلب المركز الأول في فئة الأشبال وتقاسم اللاعبان أحمد عبجي ومجد أسد من حلب المركز الثاني وجاء أدهم مقلد من السويداء ثالثاً.

وتوجت وصال سالوخة من دمشق بالمركز الأول في فئة السيدات تلتها لمى أبو صعب من السويداء بالمركز الثاني وجمان الأحمد من دمشق في المركز الثالث.

وفي فئة الشبلات فازت اللاعبة سنا شريتح بالمركز الأول ولونا قيمري وميس كرزون بالمركزين الثاني والثالث وجميعهن من حلب.

وفي بطولة الأكاواثلون فاز بالمركز الأول كل من محمد أسد في فئة الرجال وكريم أبوسمرة في فئة الشباب ولمى أبو صعب في بطولة السيدات وحسين نعمة في فئة الناشئين و جنان الأحمد في فئة الشبلات.

وفي سباق التتابع حل منتخب حلب أولاً تلاه منتخب دمشق ثانياً والسويداء ثالثاً.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار اللاعب أحمد ماردنلي الفائز بالمركز الأول في فئة الرجال الى أن البطولة تميزت بالمنافسة الشديدة وشكلت فرصة لزيادة الاحتكاك واكتساب الخبرة والمهارة وكانت عموماً ناجحة فنيا وتنظيميا.

وعبر اللاعب حسام شنتة من طرطوس عن سعادته الكبيرة للمشاركة في البطولة ولا سيما انها تقام في مدينة حلب مبينا ان البطولة كانت فرصة ثمينة لمختلف اللاعبين للتنافس على المراكز الأولى.

وفي ختام البطولة تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث