ثورة أون لاين: يتميز نادي قاسيون الرياضي باهتمامه بالرياضات الانثوية في مختلف الألعاب ولا سيما في كرتي السلة واليد ما جعله من أهم روافد منتخباتنا الوطنية.

نشرة سانا الرياضية التقت رئيس النادي العميد فايز الباشا الذي بدأ حديثه قائلا.. إن ” اسم النادي يعبر عن أحد رموز الحضارة السورية وهو جبل قاسيون الشامخ ونحن في النادي نتطلع لتكون ألعابنا وإنجازاتنا الرياضية شامخة ومميزة” مشيرا الى ان الإدارة تقدم كل ما تستطيع من إمكانات لجميع الألعاب للوصول بها الى مكانة جيدة لتحقيق أعلى درجات الانسجام بين اللاعبين والكوادر التدريبية ليكون الجميع ضمن النادي بأجواء الأسرة الواحدة.

وأضاف الباشا أن النادي ركز في منهجية عمله على الاهتمام بالقواعد العمرية من خلال المراكز التدريبية التي انشأها النادي ولا سيما لفئة الإناث في كرتي السلة واليد فاستطعنا بناء فرق القواعد للسلة الأنثوية ضمن خطط وأسس سليمة وعلمية بإشراف خيرة المدربين ما جعلنا نملك فريقا مميزا للسيدات حيث حقق الموسم الفائت مركز الوصافة في الكأس والدوري ودورة القسم.

وتابع الباشا ان لعبة كرة اليد في النادي لها حضورها من خلال نتائج فريقي الناشئات والسيدات الجيدة في الدوري مبينا ان مستوى اللعبة يتحسن نحو الأفضل لأنه يتلقى دعما من مشروع بكرا إلنا لكون نادي قاسيون يتميز بهذه اللعبة مع أندية الهيئات.

وأوضح الباشا أن النادي يعد من روافد المنتخبات الوطنية في معظم الألعاب ولا سيما في ألعاب القوة كالكاراتيه والمصارعة والملاكمة إضافة إلى الترياثلون.

ورأى الباشا أن الرياضة الناجحة في أي مكان في العالم بحاجة إلى تمويل مادي لكي تحقق الانجازات ومن خلال هذه النظرية استطاع النادي الاستفادة من جميع الاستثمارات التي لم تكن مستثمرة بالشكل الأنسب في المرحلة السابقة ما ادى إلى زيادة قيمة الاستثمارات ثلاثة أضعاف ما كان عليه سابقا لافتا الى ان هناك مسبحا وصالة لياقة بدنية وملعب كرة قدم معشب سداسيات وصالة افراح ومدينة العاب كلها مستثمرة وحاليا تم استثمار بناء متعدد الأغراض بالنادي بقيمة 17 مليونا بالسنة لمدة 15 عاما.

يشار إلى أن نادي قاسيون تأسس عام 1991 ويملك منشأة رياضية متميزة تضم صالات وملاعب سداسيات ومسبحا وصالة أفراح.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث