آخر تحديث


General update: 26-03-2017 17:54

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

أكد الكاتب العماني خميس التوبي أن العدوان الإسرائيلي الأخير على الأراضي السورية يهدف إلى رفع المعنويات المنهارة والمنكسرة للتنظيمات الإرهابية فيها كما يعد تعبيرا عن الغضب الاسرائيلي من التقدم الميداني للجيش العربي السوري.

وقال التوبي في مقال نشرته صحيفة الوطن العمانية اليوم إن ” الثابت في مشهد الأزمة في سورية أن العدو الإسرائيلي لا يسجل حضوره المباشر في الميدان السوري لتأكيد أنه الطرف الأصيل في المؤءامرة على سورية إلا إذا كان هناك ما يستدعي بصورة ملحَة الدخول على خط العربدة”.

وبين أن العدو الإسرائيلي لكونه الطرف الأصيل في المؤامرة على سورية يريد أن يبعث برسالة إلى وكلائه وعملائه بأنه لا يزال قادرا على خلط الأوراق والتشويش والإرباك وبالتالي ما على الوكلاء والعملاء إلا أن يثبتوا على ما هم عليه من مواقف معرقلة ومعطلة للحل السياسي لأنها بالنهاية تخدمه من خلال استمرار دوامة القتل والتدمير التي تستهدف الشعب السوري والبنى الأساسية إذ أن المطلوب إسرائيليا هو ألا تنعم سورية والمنطقة بالهدوء والأمن والاستقرار.

وأشار الكاتب إلى أن هذا العدوان الإرهابي جاء تعبيرا واضحا عما يشعر به العدو الإسرائيلي من حقد وكراهية وغضب من المسار الميداني الذي يميل لصالح الجيش العربي السوري والدولة السورية وهو ما له انعكاسه الكبير على المسار السياسي .

وشدد الكاتب في ختام مقاله على انه مع قوة الرد السوري الذي جاء صاعقا للأعداء الإسرائيليين ومن معهم ويتخندق في خندقهم لا يكون العدوان الإسرائيلي بطعم الهزيمة والإفلاس فحسب بل بات على العدو الإسرائيلي أن يحسب لحماقاته حسابا دقيقا وهذا ما أكده الجيش العربي السوري ومحور المقاومة بأكمله .

المصدر:سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا