ثورة أون لاين:

برعاية الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أقامت منظمة طلائع البعث اليوم احتفالية بعنوان “شكرا روسيا” وذلك في صالة مدينة الجلاء الرياضية بدمشق.

وتضمنت الفعالية عروضا وفقرات فنية تعبيرا عن الشكر لجمهورية روسيا الاتحادية على مواقفها ووقوفها إلى جانب سورية في وجه الحرب الإرهابية التي تشن عليها.

وفي تصريح لـ سانا أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع ياسر الشوفي ممثل راعي الاحتفالية أن رسالة منظمة طلائع البعث تحمل مضامين المحبة والسلام والاحتفالية اليوم تعبر عن الإخلاص والوفاء لروسيا التي لم تأل جهدا في دعم سورية في حربها ضد الإرهاب لافتا إلى تمسك الطليعيين في سورية بالعلم طريقا لبناء الوطن بمواجهة الفكر التكفيري والظلامي.

بدوره أشار عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الدكتور مهدي دخل الله إلى أن فعالية اليوم تعني الوفاء لروسيا وتأكيد على عمق العلاقات التي تجمع الشعبين في سورية وروسيا والتي تستند إلى مبادئ القانون الدولي.

ولفت وزير التربية الدكتور هزوان الوز إلى ما يجمع الشعبين السوري والروسي وأن العلاقة بينهما متجذرة وليست وليدة الحرب التي فرضت على سورية فمواقف روسيا الصادقة ومن قبلها الاتحاد السوفييتي كانت مع الشعب السوري وأن معظم المنح الدراسية لسورية تقدم من الجانب الروسي.

من جهته أكد المستشار الأول في سفارة جمهورية روسيا الاتحادية الدكتور ايغور ماتييف وقوف بلاده إلى جانب سورية لمكافحة الارهاب العالمي وقال: إن “روسيا تقف مع سورية الشقيقة بكل النواحي السياسية والعسكرية والاقتصادية”.

حضر الفعالية أمناء فروع الحزب في دمشق والقنيطرة وعدد من رؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وعدد من أعضاء مجلس الشعب.

المصدر-سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث