ثورة أون لاين:

دمشق- عادل عبد الله:

أصدرت وزارة التنمية الإدارية أسماء المقبولين في مسابقة واختيار عدد من العاملين للتعيين في الوزارة ومن الفئات الأولى والثانية والرابعة والخامسة، وقد سبق للوزارة أن أعلنت عن المسابقة وتعيين عدد من الموظفين حسب الاختصاصات واحتياجاتها خلال العام الماضي.
وخصصت الوزارة 50% من تعيين المسابقة والاختبار لذوي الشهداء ومن في حكمهم وفقاً للمرسوم 36 لعام 2014، كما أعلنت الوزارة أنه خلال المسابقة سيتم قبول وتعيين 6 ناجحين بالمسابقة بوظيفة رئيس شعبة، و10 ناجحين بوظيفة معاون رئيس شعبة، والمقبولين في الفئة الثانية 12 منهم بوظائف معتمد رواتب- منشئ، ومحاسب محروقات ومساعد فني، وعامل استعلامات.. ومن الفئة الرابعة سيتم تعيين 10 أشخاص بوظيفة عامل فني وعامل مقسم وسائقين، والفئة الخامسة 8 بوظائف مراسل وآذن.
وبينت الوزارة أنه في قرارها أنه تم تحديد الامتحان الكتابي المؤتمت للفئة الأولى، وظيفة رئيس شعبة، ومعاون رئيس شعبة في 29 من الشهر الجاري، الساعة الحادية عشرة صباحاً، ويجرى الامتحان في كلية الهندسة المعلوماتية.
أما بالنسبة للفئة الثانية فيتم الامتحان التحريري المؤتمت أيضاً لحملة شهادة العاهد التقانية في 21 من الشهر الجاري في كلية الهندسة المعلوماتية، كما يجرى امتحان الفئة الثانية لحاملي الشهادة الثانوية العامة في 26 منه أيضاً.
كما حددت الوزارة موعد الامتحان العملي للفئتين الرابعة والخامسة في 28 من الشهر الحالي في مبنى الوزارة.
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث