ثورة أون لاين:

تقدم هيئة الاستثمار السورية من خلال جناحها ضمن معرض دمشق الدولي في دورته ال59 جميع الخدمات والمعلومات عن البيئة والخارطة الاستثمارية في سورية وعرض الفرص المتاحة.

واعتبرت مدير عام الهيئة الدكتورة إيناس الأموي في تصريح لـ سانا أن إعادة انطلاق فعاليات المعرض يشكل فرصة لهيئة الاستثمار السورية لتنفيذ برامجها الترويجية التي تستهدف قطاعات ودولا معينة من خلال لقاء الفعاليات الدولية ورجال الأعمال والمستثمرين وممثلي الشركات الذين يزورون المعرض لجذبهم وتشجيعهم على الاستثمار خاصة في الفرص الاستثمارية التي عملت الهيئة مؤخرا على تطويرها وفق أولويات سورية.

وأوضحت الأموي أن الهيئة قامت بالتعاون مع جميع الجهات المعنية التي تضم مختلف القطاعات في كل المحافظات باعداد الفرص الاستثمارية التي ستقدم خلال المعرض.

وستخصص الهيئة في جناحها بحسب الأموي كادرا فنيا متخصصا لتلبية طلبات المستثمرين ورجال الأعمال كما أعدت بروشورات وكتيبات تعريفية تتضمن محفزات الاستثمار من النواحي “الادارية- المالية -القانونية” وتبسيط الإجراءات مؤكدة أن سورية ورغم الأزمات والعقبات التي تعرضت لها ستنهض من جديد وستستمر عجلة الإنتاج بالدوران على جميع الأصعدة حيث سيكون الاستثمار في المرحلة القادمة الحامل الأول والرئيسي وبوابة هذه النهضة الإنتاجية.

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث