آخر تحديث


General update: 25-05-2017 19:31

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: التقى الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين محفوظ ولد عزيز رئيس الحزب الوحدوي الديمقراطي الاشتراكي الموريتاني واستعرضا الوضع في سورية في ظل الحرب الإرهابية التي تتعرض لها والضعف العربي الناتج عن دعم بعض الدول الخليجية وفي مقدمتها السعودية للكيان الإسرائيلي.

وبين المقداد خلال اللقاء أن الحرب الإرهابية الظالمة التي تواجهها سورية ناتجة عن مواقفها الداعمة للمقاومة والقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني والرافضة للرضوخ والاستسلام مؤكدا ـأن سورية ستنتصر عاجلا أم آجلا ولن تتخلى عن مواقفها في دعم حقوق الشعب الفلسطيني وهي خط الدفاع الأول عن الأمة العربية.

من جهته نوه ولد عزيز بصمود الشعب والقيادة السورية في مواجهة هذه الحرب الإرهابية الظالمة التي تشنها المجموعات الإرهابية المدعومة من الدول الغربية وتركيا والسعودية وقطر و”إسرائيل” مؤكدا أن الشعب الموريتاني يقف بجانب الشعب السوري ويدعم مواقفه.

وانتقد ولد عزيز بشدة مواقف بعض الدول العربية الداعمة للإرهاب ولا سيما السعودية إرضاء لـ “إسرائيل” الكيان الغاصب مبينا أن الحزب الوحدوي سيبقى دائما داعما لسورية والقضايا العربية العادلة ولا سيما القضية الفلسطينية.

سانا

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 


حمص : تدمير 36 سيارة لارهابيي تنظيم داعش كانت قد فرت من منطقة البصيري باتجاه جنوب شرق عمق الحماد السوري


دير الزور : الجيش يستهدف إرهابيي داعش في حي الرشدية ومنطقة المقابر ويقضي على أعداد منهم ويدمر عربتين

 

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا