آخر تحديث


General update: 26-03-2017 17:54

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية على اندحار الإرهاب وتحقق الانتصار تلو الانتصار على الإرهاب وداعميه بفضل صمود سورية وشعبها وتضحيات جيشها الباسل والقوى الأمنية والقيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد.

 

وشدد وزير الداخلية خلال لقائه اليوم الضباط خريجي دورة القيادا ت العليا على أهمية استمرار عملية التأهيل والتدريب لتحقيق أفضل سوية لقوى الأمن الداخلي لتكون أكثر متانة وقدرة لتأمين النظام العام ومكافحة الجريمة بكل أشكالها والحفاظ على الأمن والاستقرار وإعادة الطمأنينة للمواطنين.

وبين الوزير الشعار أن المهام الملقاة على عاتق قوى الأمن الداخلي جسيمة وكبيرة في ظل هذه الحرب الإرهابية الشرسة التي تتعرض لها الدولة السورية مشددا على القيام بمهام استثنائية لمكافحة الإرهاب وتأمين الاستقرار وتحقيق النظام العام حتى تعود سورية واحة أمن وأمان وتعود عجلة الحياة إلى وضعها الطبيعي.

 

ودعا وزير الداخلية الضباط إلى الاهتمام بمرؤوسيهم وتعزيز الانتماء الوطني لديهم والتأهيل الذاتي لهم ولعناصرهم مشددا على التمسك بالقوانين وتنفيذها بشكل جاد وأخلاقي بما يصون حقوق المواطنين وكرامتهم والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.          

المصدر: سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا