آخر تحديث


General update: 27-05-2017 21:34

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

تستقبل دمشق هذه الأيام برلمانيين من 7 دول، بينها روسيا وتونس، سيشاركون في لقاءات مع رئيسة مجلس الشعب السوري هدية عباس.
وأكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشعب السوري بطرس مرجانة في تصريح لصحيفة "الوطن" السورية، أن وفدا برلمانيا تونسيا وصل إلى دمشق الأحد 19 مارس/آذار ومن المقرر أن يلتقي مع عباس الاثنين.

وكانت مواقع إعلامية تونسية ذكرت أن وفدا من مجلس نواب الشعب التونسي، بدأ الأحد زيارة يلتقي خلالها بمسؤولين في دمشق وسيتناول اللقاء التطورات السياسية والميدانية في سوريا والمنطقة.

ويتكون الوفد التونسي من 7 نواب بينهم ممثلون عن الحزب الحاكم. وقالت عضو الوفد النائب مباركة البراهمي، في تصريحات صحفية، إن من بين ما سيبحثه الوفد في دمشق "سبل إعادة العلاقات بين البلدين إلى مسارها الطبيعي".

وتشهد دمشق في الفترة الأخيرة زيارات للعديد من الوفود البرلمانية آخرها وفد من البرلمان الأوروبي برئاسة خافيير كوسو نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الأوروبي حيث اختتم زيارته بلقاء الرئيس السوري بشار الأسد في 12 الشهر الجاري.

كما يزور دمشق هذه الأيام وفد برلماني روسي-أوروبي، يضم أعضاء من لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الدوما الروسي و10 من نواب الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا. ومن المقرر أن تعقد لجنتا الشؤون الخارجية لمجلسي النواب الروسي والسوري اجتماعا مشتركا في دمشق لبحث آفاق التسوية في سورية والعملية السياسية.

المصدر: وكالات

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 

مصدر عسكري: وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة تعيد الأمن والاستقرار الى قرى موالح جنوبية والسكرية والمكننة الزراعية وغرب مسكنة ب 3 كم و الكرمة وموالح شمالية وجب النينة وأبو سوسة وطاعوس وتل العبد والعيس الشرقي والعيس الغربي وأم ثورة في ريف حلب الشرقي

اشتباكات عنيفة واصابات كثيرة في صفوف مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة الارهابيين، بعد هجوم من قبل تنظيم داعش الارهابي فجر اليوم على مواقع  تنظيم النصرة الارهابي من ثلاثة محاور وهي شميس العجرم، خربة داوود، والشاحوط سرج النموره، باتجاه وادي حميد، الملاهي، العجرم، خربة يونين في جرود عرسال

الجيش السوري يتصدى لهجوم لما يسمى جيش "الثوار" الممول من الولايات المتحدة وبريطانيا على احد المواقع قرب سد الزلف

 مصدر عسكري: وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تستعيد السيطرة على منطقة وقرية العليانية جنوب خنيفيس بريف حمص وتقضي على أعداد من إرهابيي “داعش” وتدمر أسلحتهم وعتادهم

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا