آخر تحديث


General update: 25-07-2017 14:35

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

حذر رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية، محمد باقري، من مغبة مساواة الحرس الثوري الإيراني بالإرهابين، بفرض عقوبات مشابهة عليه، معتبرا ذلك مجازفة لأمريكا وقواعدها في المنطقة.

وأوضح باقري، الاثنين 17 يوليو/تموز، أن "تهديدات قوى الاستكبار وبعض الدول الرجعية بنقل التهديد إلى الداخل الإيراني، تستدعي أعلى درجات اليقظة والجهوزية، في المجالين الدفاعي والأمني، لإجهاض هذه المخططات".

كما شدد على أن إيران اليوم أقوى من أي زمن مضى، واستطاعت عبر تطوير قدراتها الدفاعية ومساعدة دول محور المقاومة، أن تدافع عن حدودها وتبعد الإرهابيين.

من جهة ثانية، أشار المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية، مسعود جزائري، إلى أن "الأدلة والوثائق تؤكد تورط أمريكا وبريطانيا في تشكيل ودعم المجموعات الإرهابية في المنطقة".

ولفت جزائري، الاثنين، إلى أن "جميع الأنظمة التي قدمت الدعم للإرهابيين في سوريا والعراق، تعاني من المشاكل، وسيزداد الأمر سوءا في المستقبل، وأمريكا غير مستثناة من هذه القاعدة".

وأكد أن "على أمريكا أن تعلم أن محاولاتها الرامية إلى تجميل الصورة القبيحة للكيان الصهيوني وجعل احتلال فلسطين طي النيسان، عن طريق بث حالة التخويف من إيران، ستبوء بالفشل".

يذكر أن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، بهرام قاسمى، كان قد دعا الإدارة الأمريكية، السبت الفائت، إلى أخذ العبرة من الماضي والتحدث بلغة الاحترام مع الشعب الإيراني.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

الجهات الأمنية المختصة تضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت متجهة من البادية إلى إرهابيي “جبهة النصرة” في القلمون الغربي

مصادر ميدانية : الجيش يستهدف إرهابيي داعش في محيط منطقة المقابر والمعامل جنوب مدينة دير الزور

مدفعية المقاومة تستهدف بشكل متقطع ما تبقى من مواقع للنصرة في جرود عرسال

الطيران الحربي الروسي يدمر راجمة صواريخ للإرهابيين في منطقة قسطل غازي بريف حماة الشرقي

 بعد استبدال البوابات بالكاميرات..حكومة الاحتلال تقرر ازالة كاميرات المراقبة على ابواب المسجد الاقصى

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter