ثورة أون لاين:

جدد رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري التأكيد على أن القدرات الصاروخية الإيرانية هي قدرات دفاعية وغير قابلة للتفاوض تحت أي شرط من الشروط.

وأوضح باقري خلال مهرجان للقوات البرية التابعة لحرس الثورة الإسلامية في مدينة مشهد أن تهديدات قوى الاستكبار وبعض الدول الرجعية بنقل التهديد الى الداخل الإيراني تستدعي أعلى درجات اليقظة والجهوزية في المجالين الدفاعي والأمني لإجهاض هذه المخططات مشددا على أن إيران اليوم أقوى من أي زمن مضى واستطاعت عبر تطوير قدراتها الدفاعية ومساعدة دول محور المقاومة أن تدافع عن حدودها وتبعد الإرهابيين.

وحذر من أن قيام الامريكيين بالمساواة بين حرس الثورة الإسلامية في إيران والمجموعات الإرهابية من خلال فرض عقوبات متشابهة يعتبر مجازفة كبيرة لأمريكا وقواعدها العسكرية وقواتها في المنطقة.

من جهة ثانية اشار المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري الى ان الأدلة والوثائق تؤءكد تورط امريكا وبريطانيا في تشكيل ودعم المجموعات الارهابية في المنطقة.

ولفت جزائري في تصريح له اليوم الى ان جميع الانظمة التي قدمت الدعم للارهابيين في سورية والعراق تعاني من المشاكل وسيزداد الامر سوءا في المستقبل وامريكا غير مستثناة من هذه القاعدة.

من جهة ثانية اكد جزائري ان على امريكا ان تعلم ان محاولاتها الرامية إلى تجميل الصورة القبيحة للكيان الصهيوني وجعل احتلال فلسطين طي النيسان عن طريق بث حالة التخويف من إيران ستبوء بالفشل.

وكان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمى قد دعا أمس الأول الإدارة الأمريكية إلى أخذ العبرة من الماضي والتحدث بلغة الاحترام مع الشعب الإيراني.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث