آخر تحديث


General update: 23-06-2017 12:39

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

أعلن “هون سوك هيون” المبعوث الخاص للرئيس الكوري الجنوبي “مون جيه ان” أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أخبره “أنه مستعد لتحقيق السلام في شبه الجزيرة الكورية من خلال الحوار مع بيونغ في حال توافرت الظروف الملائمة”.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية يونهاب عن هون قوله للصحفيين اليوم: إن ترامب قال له خلال اجتماع استغرق نحو 10 دقائق في البيت الأبيض.. إنه “لن يجري محادثات مع كوريا الديمقراطية من أجل مجرد الحوار فقط”.

ووصل هون إلى واشنطن أمس لتسليم رسالة من الرئيس مون لترامب ووضع حجر الأساس لأول قمة بين الرئيسين في واشنطن في أواخر حزيران القادم.

وكانت كوريا الجنوبية أعلنت أمس عن رغبتها في إعادة فتح قنوات الاتصال مع كوريا الديمقراطية وذلك بعد تسلم الرئيس الكوري الجنوبي الجديد السلطة.

وتعمل بيونغ يانغ على تقوية دفاعاتها ردا على التهديدات التي تتعرض لها نتيجة التحالف الأميركي الكوري الجنوبي ضدها والمناورات العسكرية الاستفزازية المتواصلة بين سيئول وواشنطن إضافة إلى نشر الأسلحة الأميركية في كوريا الجنوبية.

المصدر-سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 


الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البرازيلي ميشال تامر يدعوان في بيان مشترك إلى إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية بأسرع ما يمكن.

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا