آخر تحديث


General update: 28-06-2017 18:14

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن موسكو لا تؤيد أياً من المرشحين في انتخابات الرئاسة الفرنسية وستحترم خيار الشعب الفرنسي.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا خلال مؤتمر صحفي اليوم.. “إن الانتخابات الفرنسية شأن فرنسي داخلي وهو خيار الشعب الفرنسي الذي نحترمه كثيرا بالطبع”.

وأضافت زاخاروفا.. “إن موسكو تتوقع فقط أن تجري هذه الانتخابات في فرنسا وفقا للقانون وان مواطني البلاد سيختارون رئيسهم بأنفسهم”، مؤكدة أن روسيا ستتعاون مع أي قيادة فرنسية جديدة ستفرزها الانتخابات الرئاسية المقبلة في البلاد.

ومن المزمع إقامة الجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية في ال23 من الشهر الجاري وفي حال عدم فوز أي مرشح بالأغلبية المطلقة تقام جولة أخيرة بين المرشحين الأكثر أصواتا في السابع من الشهر القادم.

وبشأن مزاعم استهداف الولايات المتحدة الأمريكية مواقع لتنظيم “داعش” الإرهابي في أفغانستان باستخدام “أم القنابل” أوضحت زاخاروفا أن هذه الخطوات الأمريكية في أفغانستان تحمل طابعا غير نظامي ولا تسمح بتحقيق الاستقرار بل تؤدي إلى تقويض هذا الوضع وقالت.. “للأسف يتزايد يوماً بعد آخر عدد الوقائع التي تدل على ذلك”.

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية أعلنت أن الولايات المتحدة ألقت في ال13 من الشهر الجاري أكبر قنبلة غير نووية على أفغانستان زاعمة أن ذلك تم خلال توجيه ضربة على تنظيم “داعش” الإرهابي.

موسكو-سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا