آخر تحديث


General update: 27-05-2017 21:34

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

حذر مكتب الاستخبارات الداخلية في ألمانيا الأحد 20 مارس/آذار من زيادة تطرف حركة "الهوية" اليمينية، وتحريضها المعادي للأجانب والموجه بصفة خاصة ضد المسلمين في البلاد.

وقال رئيس المكتب في تصريحات خاصة لصحف مجموعة "فونكه" الإعلامية الألمانية، إنه تم التحقق من زيادة التطرف لدى الحركة في إطار أزمة اللجوء.

وتابع قائلا: "هناك حاليا كثير من المعلومات عن جهات اتصال وعلاقات وثيقة لأعضاء حركة الهوية مع أشخاص أو جماعات متطرفة، لدرجة أننا نفترض حدوث تأثير يميني متطرف".

وأشار إلى أن الحركة تسعى حاليا لظهور مؤثر على الرأي العام، بعد التطور السريع جدا من كونها ظاهرة على العالم الافتراضي إلى منظمة تتمتع بصبغة القيام بإجراءات في العالم الواقعي.

ورجح رئيس المكتب أن تلجأ الحركة التي ينتمي إليها 300 شخص، إلى إجراءات ارتجالية استفزازية يمكن أن تكون موجهة ضد أحزاب سياسية ومساجد وجمعيات ثقافية إسلامية أو نزل لاجئين.

وأوضح أن الاستخبارات على علم بمراسلات بين أعضاء من حركة "الهوية" مع أعضاء من حزب البديل لأجل ألمانيا "أيه أف دي" المعارض للاتحاد الأوروبي والمناوئ لعمليات إنقاذ اليورو.

يشار إلى أن هذه الجماعة تنحدر في الأساس من فرنسا، وتأسس فرعها في ألمانيا عام 2012.

المصدر: وكالات

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 

مصدر عسكري: وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة تعيد الأمن والاستقرار الى قرى موالح جنوبية والسكرية والمكننة الزراعية وغرب مسكنة ب 3 كم و الكرمة وموالح شمالية وجب النينة وأبو سوسة وطاعوس وتل العبد والعيس الشرقي والعيس الغربي وأم ثورة في ريف حلب الشرقي

اشتباكات عنيفة واصابات كثيرة في صفوف مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة الارهابيين، بعد هجوم من قبل تنظيم داعش الارهابي فجر اليوم على مواقع  تنظيم النصرة الارهابي من ثلاثة محاور وهي شميس العجرم، خربة داوود، والشاحوط سرج النموره، باتجاه وادي حميد، الملاهي، العجرم، خربة يونين في جرود عرسال

الجيش السوري يتصدى لهجوم لما يسمى جيش "الثوار" الممول من الولايات المتحدة وبريطانيا على احد المواقع قرب سد الزلف

 مصدر عسكري: وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تستعيد السيطرة على منطقة وقرية العليانية جنوب خنيفيس بريف حمص وتقضي على أعداد من إرهابيي “داعش” وتدمر أسلحتهم وعتادهم

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا