آخر تحديث


General update: 27-05-2017 21:15

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

أظهر استطلاع للرأي أجري الأحد 19 مارس/ آذار أن حظوظ إيمانويل ماكرون، مرشح تيار الوسط لا تزال الأوفر في الوصول إلى قصر الإليزيه.

ويأتي هذا الاستطلاع ببشرى سارة بالنسبة لماكرون، عشية مناظرة تلفزيونية يخوضها مع المرشح المحافظ، فرانسوا فيون والتي من شأنها بحسب المراقبين أن تساعد الأخير، بعد مشاكل عديدة في العودة من جديد لتصدر المشهد الانتخابي.

وبين الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة أودوكسا أن وزير الاقتصاد السابق والمرشح المستقل الحالي ماكرون، سيتصدر الجولة الأولى من التصويت بنسبة 26.5 في المئة بفارق نصف نقطة مئوية عن زعيمة اليمين المتطرف، مارين لوبان قبل أن يتغلب عليها في جولة الإعادة بحصوله على 64 في المئة مقابل 36 في المئة.

فيما أفاد الاستطلاع نفسه بأن فيون سيحصل على 19 في المئة في الجولة الأولى مما يؤكد صعوبة المهمة التي سيواجهها المرشح الذي كان يوما الأوفر حظا للفوز في الانتخابات لإحياء حملته المتعثرة بسبب إثارة القضاء الفرنسي تحقيق في قضية احتيال.

ويشار في هذا الصدد إلى أن الناخبين الفرنسيين سينتخبون رئيس الدولة الـ 23 في أبريل/ نيسان على أن تعقد الجولة الثانية في الـ7 من مايو/ أيار. وتحظى الانتخابات بمتابعة كبيرة خارج فرنسا باعتبارها اختبارا آخر لحالة الاستياء الشعبي من الأحزاب التقليدية.

المصدر:وكالات

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 

مصدر عسكري: وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة تعيد الأمن والاستقرار الى قرى موالح جنوبية والسكرية والمكننة الزراعية وغرب مسكنة ب 3 كم و الكرمة وموالح شمالية وجب النينة وأبو سوسة وطاعوس وتل العبد والعيس الشرقي والعيس الغربي وأم ثورة في ريف حلب الشرقي

اشتباكات عنيفة واصابات كثيرة في صفوف مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة الارهابيين، بعد هجوم من قبل تنظيم داعش الارهابي فجر اليوم على مواقع  تنظيم النصرة الارهابي من ثلاثة محاور وهي شميس العجرم، خربة داوود، والشاحوط سرج النموره، باتجاه وادي حميد، الملاهي، العجرم، خربة يونين في جرود عرسال

الجيش السوري يتصدى لهجوم لما يسمى جيش "الثوار" الممول من الولايات المتحدة وبريطانيا على احد المواقع قرب سد الزلف

 مصدر عسكري: وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تستعيد السيطرة على منطقة وقرية العليانية جنوب خنيفيس بريف حمص وتقضي على أعداد من إرهابيي “داعش” وتدمر أسلحتهم وعتادهم

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا