ثورة أون لاين:

 سيطرت المقاومة الوطنية اللبنانية على عدد من الجبال والتلال الجديدة في جرود عرسال قرب الحدود مع سورية وقضت على العشرات من إرهابيي “جبهة النصرة”.

وأعلن الإعلام الحربي في المقاومة اللبنانية أنها أحرزت اليوم المزيد من التقدم في جرود عرسال وسيطرت على مرتفع شعبات شرف ومرتفع حقاب وادي الخيل وضليل وادي الريحان وحقاب وادي الريحان ووادي الريحان وحقاب التبة مشيرا إلى أن رجال المقاومة دخلوا مقر قيادة عمليات جبهة النصرة في حقاب الخيل شرق جرود عرسال.

كما سيطر رجال المقاومة على مرتفع شعبة النحلة وسط جرود عرسال ما أتاح السيطرة النارية على وادي المعيصرة المجاور.

وأدى تقدم المقاومة إلى فرار أحد متزعمي “جبهة النصرة” الإرهابي أبو طلحة الأنصاري مع نحو 30 من ارهابييه باتجاه قلعة الحصن شرق جرود عرسال.

وأكد الإعلام الحربي أن حصيلة اليوم الثالث من المعارك في جرود عرسال بلغت 46 قتيلا من إرهابيي “جبهة النصرة” إضافة إلى عشرات المصابين.

 

وكانت المقاومة سيطرت ليل أمس على وادي العويني الذي يعد مركزا مهما لـ “جبهة النصرة” إضافة للسيطرة على مرتفع شعبة القلعة شرق جرود عرسال ويعد أعلى مرتفع ويبلغ ارتفاعه 2350 متراً عن سطح البحر ويشرف على وادي الدب ووادي الريحان اللذين أصبحا تحت السيطرة النارية.

وعلى الجانب السوري من الحدود كانت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية وقوى الأمن الداخلي بسطت سيطرتها اليوم على كامل جرود فليطة في منطقة القلمون الغربي بريف دمشق بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة فيها.

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث