آخر تحديث


General update: 25-05-2017 19:31

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: أكد وزير الصناعة اللبناني حسين الحاج حسن أن كل محاولات استهداف سورية ودورها الاقليمي فشلت على الرغم من حشد آلاف الارهابيين لهذا المخطط وتسخير كل الوسائل لذلك.

جاء ذلك في كلمة له خلال ندوة في بيروت تناولت آفاق الاستثمار في مرحلة إعادة الاعمار في سورية والإعلان عن معرض إعادة إعمار سورية الذي سيعقد في الفترة ما بين ال 19 وال 23 من ايلول المقبل في قاعة المعارض الكبرى في دمشق بعنوان” عمرها”.

وقال الحاج حسن: ” إن المؤامرة التي استهدفت سورية سقطت ولكن الحرب التي تشن عليها لم تنته فصولها فالامريكي والاسرائيلي وحلفاؤهما من الأنظمة العربية والإقليمية لا يزالون يعملون للهدف ذاته في وقت تتساقط أدواتهم من الإرهابيين ” مؤكدا أن سورية تجاوزت الكثير من المحن وبقيت موحدة بفضل حكمة قيادتها وصمود شعبها وجيشها ووقوف حلفائها إلى جانبها .

ونوه الحاج حسن بوقوف سورية إلى جانب لبنان ودفاعها عنه إلى جانب المقاومة في عدوان تموز 2006 لافتا إلى أن من مصلحة لبنان الحفاظ على التواصل مع سورية والبقاء إلى جانبها في كل المراحل.

إلى ذلك أشار الحاج حسن إلى أهمية تحفيز الشركات اللبنانية على المساهمة في عملية إعادة إعمار سورية داعيا إلى المشاركة في معرض دمشق الدولي المقبل والى المشاركة في معرض الصناعيين الذي سيقام في ال 17 من آب المقبل في دمشق.

بدوره أكد فداء يوسف مدير المشاريع ومتابعة التنفيذ في وزارة الأشغال العامة والإسكان أنه” سيكون للوزارة الدور الأكبر في عملية إعادة الإعمار لأنها تمتلك المقومات اللازمة لتنفيذ أعمالها ولأنها تدرك أهمية التشاركية مع القطاع الخاص في هذا المجال “.

وشدد يوسف على أن معرض ” عمرها” الذي سيعقد في ايلول المقبل يشكل فرصة واعدة لمن يرغب في التعامل مع المختصين السوريين في إعادة اعمار سورية بأيدي أبنائها.

حضر الندوة ممثلون عن سفارات عربية وأجنبية ورجال أعمال من دول عدة.

سانا

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 


حمص : تدمير 36 سيارة لارهابيي تنظيم داعش كانت قد فرت من منطقة البصيري باتجاه جنوب شرق عمق الحماد السوري


دير الزور : الجيش يستهدف إرهابيي داعش في حي الرشدية ومنطقة المقابر ويقضي على أعداد منهم ويدمر عربتين

 

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا