آخر تحديث


General update: 27-05-2017 21:34

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: أكد العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” في لبنان أن الجيش العربي السوري بات على أبواب النصر على الإرهابيين.

وأوضح حمدان في كلمة له اليوم خلال احتفال في الهرمل في البقاع أن ما يجري اليوم من محاولات فاشلة لبعض الأعداء هو لإعطاء الإرهابيين والمخربين دفعاً لمعنوياتهم المهزومة وهذا يؤكد أن مشروعهم قد هزم في سورية والعراق ولبنان ومصر أيضا.

واعتبر حمدان أن فلسطين هي المسار الطبيعي الكفاحي والنضالي وقال.. إن “فلسطين دائماً تجمعنا وكانت دائما تدفعنا جميعاً إلى الجنوب اللبناني ونشم رائحة فلسطين لنردد دائماً إننا عائدون”.

بدوره رأى عضو لجنة الروابط واللجان الشعبية في لبنان هاني سليمان أن ما يجري على أرض سورية اليوم هو لضرب عروبتها ودورها القومي معتبراً أن فكر العروبة هو الأخطر على وجود الكيان الإسرائيلي.

كما اعتبر رئيس تجمع الإنماء المستقل في لبنان علي قانصو أن بث الخلافات بين الدول العربية من قبل الصهيونية والاستكبار العالمي يهدف إلى إنهاء القضية الفلسطينية ومحوها من ذاكرة شعوبنا.

وأكد قانصو أن سورية والمقاومة الوطنية اللبنانية والمقاومة الفلسطينية وجدوا لتبقى البوصلة التي تحدد مستقبل الأمة في ظل هذه الاستهدافات وليواجهوا بالميدان إرهاب تنظيم “داعش” الممول من الأنظمة العميلة وليسجلوا الانتصار على أرض سورية العربية لبعث روح التضحية وصون كرامة الأمة.

بدوره أكد الأمين العام للتيار الأسعدي في لبنان المحامي معن الأسعد خلال ندوة في جنوب لبنان أن سورية ستخرج منتصرة من الحرب الإرهابية التي فرضت عليها بدعم دولي وإقليمي.

ولفت الأسعدي إلى خطورة التحالف الأميركي الإسرائيلي الخليجي ومشروعه المشبوه ضد سورية مبينا أن المشاريع المشبوهة التي تستهدف سورية ستسقط بسبب وحدة القيادة والشعب والجيش العربي السوري.        

المصدر: سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 

مصدر عسكري: وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة تعيد الأمن والاستقرار الى قرى موالح جنوبية والسكرية والمكننة الزراعية وغرب مسكنة ب 3 كم و الكرمة وموالح شمالية وجب النينة وأبو سوسة وطاعوس وتل العبد والعيس الشرقي والعيس الغربي وأم ثورة في ريف حلب الشرقي

اشتباكات عنيفة واصابات كثيرة في صفوف مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة الارهابيين، بعد هجوم من قبل تنظيم داعش الارهابي فجر اليوم على مواقع  تنظيم النصرة الارهابي من ثلاثة محاور وهي شميس العجرم، خربة داوود، والشاحوط سرج النموره، باتجاه وادي حميد، الملاهي، العجرم، خربة يونين في جرود عرسال

الجيش السوري يتصدى لهجوم لما يسمى جيش "الثوار" الممول من الولايات المتحدة وبريطانيا على احد المواقع قرب سد الزلف

 مصدر عسكري: وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تستعيد السيطرة على منطقة وقرية العليانية جنوب خنيفيس بريف حمص وتقضي على أعداد من إرهابيي “داعش” وتدمر أسلحتهم وعتادهم

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا