آخر تحديث


General update: 27-05-2017 21:15

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: حررت القوات العراقية ثلاثة أحياء جديدة في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمال العراق في إطار عملياتها العسكرية المتواصلة هناك منذ نحو ثلاثة أشهر لطرد إرهابيي “داعش” من مدينة الموصل ومحيطها.

وقال قائد العمليات العسكرية في نينوى الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله في بيان نقله موقع السومرية نيوز العراقي اليوم .. “ان قوات جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت من تحرير حي 7 نيسان في المحور الشمالي للساحل الأيسر من الموصل من إرهابيي /داعش/ ورفعت العلم العراقي فوق مبانيه”.

وأضاف يار الله .. “ان قوات مكافحة الإرهاب حررت أيضا حي المالية في المحور الشرقي للساحل الأيسر من مدينة الموصل من سيطرة داعش”.

كما أعلن المتحدث باسم متطوعي نينوى محمود السورجي في تصريح صحفي اليوم أن القوات العراقية حررت حي الصديق في المحور الشمالي الشرقي لمدينة الموصل بالكامل من سيطرة “داعش” وان القوات وصلت إلى جامعة الموصل وكبدت إرهابيي “داعش” خسائر فادحة.

من جهة أخرى أكد مصدر محلي في نينوى أن إرهابيين اثنين من “داعش” قتلا بانفجار عبوة ناسفة كانا يقومان بنقلها في سيارة قرب حي الرسالة غرب الموصل.

وتشهد محافظة نينوى منذ الـ 17 من تشرين الأول الماضي عمليات عسكرية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على مدينة الموصل مركز المحافظة من إرهابيي “داعش” وقد حققت القوات الأمنية خلال الأشهر الماضية تقدما حيث دخلت إلى العديد من أحياء المدينة كما حررت عشرات القرى في المحافظة.

وفي محافظة الأنبار غرب العراق تمكنت القوات الأمنية والعشائر العراقية في وقت سابق اليوم من إحباط هجوم لإرهابيي “داعش” على ناحية كبيسة جنوب مدينة هيت.

يذكر أن القوات الأمنية والعشائر العراقية تسيطر على ناحية كبيسة بعد تحريرها من تنظيم “داعش” مطلع العام الماضي.  

المصدر: سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 

مصدر عسكري: وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة تعيد الأمن والاستقرار الى قرى موالح جنوبية والسكرية والمكننة الزراعية وغرب مسكنة ب 3 كم و الكرمة وموالح شمالية وجب النينة وأبو سوسة وطاعوس وتل العبد والعيس الشرقي والعيس الغربي وأم ثورة في ريف حلب الشرقي

اشتباكات عنيفة واصابات كثيرة في صفوف مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة الارهابيين، بعد هجوم من قبل تنظيم داعش الارهابي فجر اليوم على مواقع  تنظيم النصرة الارهابي من ثلاثة محاور وهي شميس العجرم، خربة داوود، والشاحوط سرج النموره، باتجاه وادي حميد، الملاهي، العجرم، خربة يونين في جرود عرسال

الجيش السوري يتصدى لهجوم لما يسمى جيش "الثوار" الممول من الولايات المتحدة وبريطانيا على احد المواقع قرب سد الزلف

 مصدر عسكري: وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تستعيد السيطرة على منطقة وقرية العليانية جنوب خنيفيس بريف حمص وتقضي على أعداد من إرهابيي “داعش” وتدمر أسلحتهم وعتادهم

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا