آخر تحديث


General update: 25-07-2017 14:28

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

باب مرصود

 

ثورة أون لاين :

أغلقت جلسة تداولات سوق دمشق للأوراق المالية اليوم على حجم تداول قدره 50043 سهما موزعة على 53 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 937ر18 مليون ليرة وانخفض مؤشر السوق 58ر21 نقطة عن الجلسة الماضية ليغلق على قيمة 38ر2979 نقطة وبنسبة تغير سالبة قدرها 72ر0 بالمئة.

وفيما سجلت الجلسة تداول أسهم 8 شركات انخفضت أسعار أسهم ثلاث منها عن أسعار الجلسة الماضية مع زيادة العرض من قبل المستثمرين على هذه الأسهم التي تعد قيادية في السوق حيث انخفض سهم بنك قطر الوطني سورية بنسبة 94ر1 بالمئة وأغلق على سعر 75ر367 وسهم بنك سورية الدولي الإسلامي بنسبة 97ر1 بالمئة وأغلق على سعر 76ر384 ليرة وسهم بنك البركة بنسبة 92ر1 بالمئة وأغلق على سعر 512 ليرة.

ولم تسجل أسهم بنك الشام والمصرف الدولي للتجارة والتمويل وبنك بيبلوس والشركة الأهلية لصناعة الزيوت النباتية والبنك العربي أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار إغلاق جلسة التداول السابقة فيما لا يزال سهما شركتي الاتحاد التعاوني للتأمين وشركة العقيلة للتأمين التكافلي موقوفين عن التداول لحين تزويد السوق بنسختين عن محضر اجتماع الهيئة العامة العادية لكل منهما.

وكانت جلسة التداول السابقة ليوم الخميس الماضي سجلت حجم تداول قدره 95943 سهما موزعة على 113 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 259ر36 مليون ليرة وأغلق مؤشر السوق عند 96ر3000 نقطة.

سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

الجهات الأمنية المختصة تضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت متجهة من البادية إلى إرهابيي “جبهة النصرة” في القلمون الغربي

مصادر ميدانية : الجيش يستهدف إرهابيي داعش في محيط منطقة المقابر والمعامل جنوب مدينة دير الزور

مدفعية المقاومة تستهدف بشكل متقطع ما تبقى من مواقع للنصرة في جرود عرسال

الطيران الحربي الروسي يدمر راجمة صواريخ للإرهابيين في منطقة قسطل غازي بريف حماة الشرقي

 بعد استبدال البوابات بالكاميرات..حكومة الاحتلال تقرر ازالة كاميرات المراقبة على ابواب المسجد الاقصى

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter