آخر تحديث


General update: 25-07-2017 14:28

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

باب مرصود

 

ثورة اون لاين:

فشلت السجانة السويسرية أنجيلا ماغديشي بتهريب عشيقها السوري من السجن العام الماضي، إلا أنّها لم تيأس فقررت الزواج بحسان كيكو 28 عاماً الذي لا يزال قابعاً خلف القضبان بتهمة ارتكابه جريمة اغتصاب.

ماغديشي (33 عاماً)، التي لم تعد تعمل في السجن، دعت محاميها ومحامي كيكو ليكونا شاهدين على زواجهما، بحسب ما نقل موقع هاف بوست عربي عن موقع "بليك"، تم الزواج في أحد غرف الانتظار في السجن ظهر يوم الإثنين الماضي، حيث حضرت وهي تلبس ثياباً طويلة ملونة وتحمل باقة ورد.

وقال محامي السجين كيكو، إنه كان عقد قران احتفالياً، وفقاً لما هو ممكن، وزواجاً عن قصة حب، وفق ما رآه.
ونقل موقع "أرغاور تسايتونغ" عن لاندمان أن السجانة السويسرية كانت حزينة لأنها ستغادر دون زوجها إلى البيت، ولم يُسمح لأفراد عائلتها بحضور الزواج داخل السجن.
وأضاف مازحاً، أنه قال لأنجيلا إنها، عكس باقي الزوجات، ستعرف دائماً أين هو زوجها، في إشارة إلى أن "كيكو" سيقضي 4 سنوات أخرى على الأقل خلف القضبان بعد أن تمت إدانته باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً، يُضاف إليها 6 أشهر أخرى كعقوبة فُرضت عليه من محكمة سويسرية في شهر أيار الماضي، على تحريضه أنجيلا على الفرار من سجن في كانتون زيوريخ في شهر شباط من عام 2016.
وقد تم القبض على الزوجين بعد فرارهما بأشهر إلى إيطاليا، وحُكم على أنجيلا أيضاً في شهر كانون الثاني الماضي جراء هروبها، بالسجن تحت المراقبة مدة 15 شهراً. وكان الاثنان يؤكدان أنهما سيتزوجان في أقرب وقت ممكن.

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

الجهات الأمنية المختصة تضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت متجهة من البادية إلى إرهابيي “جبهة النصرة” في القلمون الغربي

مصادر ميدانية : الجيش يستهدف إرهابيي داعش في محيط منطقة المقابر والمعامل جنوب مدينة دير الزور

مدفعية المقاومة تستهدف بشكل متقطع ما تبقى من مواقع للنصرة في جرود عرسال

الطيران الحربي الروسي يدمر راجمة صواريخ للإرهابيين في منطقة قسطل غازي بريف حماة الشرقي

 بعد استبدال البوابات بالكاميرات..حكومة الاحتلال تقرر ازالة كاميرات المراقبة على ابواب المسجد الاقصى

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter