آخر تحديث


General update: 29-04-2017 09:49

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل ترى في العدوان الأمريكي على سورية انتقاماً لاسرائيل لإسقاط الطائرة الإسرائيلية من مطار الشعيرات

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة اون لاين :
تختلف حول العالم مسابقات الجمال، فنرى ملكات جمال للأطفال وكبار السن، وأغرب مسابقات الجمال هذه هيملكة جمال السجون في روسيا، والتي فازت بها تاجرة مخدرات.

فازت "إيرينا أيوبوفا"، التي تقضي عقوبة السجن لمدة 13 عامًا بتهمة تجارة المخدرات بمسابقة الجمال التي نظمتها إدارة سجن بمدينة "يوشكار اولا" الواقعة بوسط روسيا، حسبما ذكرت جريدة "mirror " البريطانية.

واستطاعت "أيوبوفا "، التغلب على 8 منافسات من تاجرات المخدارت والسارقات والمتهمات بتهم جنائية أخرى، وتفوقت في المسابقة التي كانت من عدة مراحل.

في المرحلة الأولى كان على المتسابقات السير كعارضات أزياء على المنصة أمام لجنة التحكيم المؤلفة من حراس السجن، قبل أن يشاركن في الرقص بالمرحلة الثانية. وفي المرحلة الثالثة تنافست السجينات في تقليد المشاهير، قبل الانتقال إلى المرحلة الرابعة والأخيرة، واللاتي ارتدين فيها ملابس من تصميمهن تنسجم مع الاحتفال بعام البيئة في روسيا.

وعقب المرحلة الاخيرة تم تتويج إيرينا بلقب ملكة جمال السجن، وحصلت على تاج و101 زهرة، بالإضافة إلى مجموعة من أدوات التجميل. وعلى الرغم من سعادتها بهذا الفوز، إلا أن إيرينا ستظل في السجن لعام 2028 لإنهاء مدة العقوبة.

 

المصدر:وكالات

 

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 
 
 
 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا