ثورة أون لاين :

لا بد من الحفاظ على غذاء متوازن يحظى به طفلك خلال الدوام المدرسي. وفي هذا الإطار تقترح اختصاصية التغذية مقترحات يمكن الأخذ بها لتحضير زوّادة المدرسة صحيّة ومتوازنة وشهيّة ومحبّبة لدى أولادك على مدى 5 أيام متتالية.
سندويش زعتر (قبعة خبز قمحة كاملة) والى جانبه حبّة خيار وحبّة جزر.
سندويش لبنة (رغيف خبز فرنجي قمحة كاملة) وإلى جانبه قطعة بندورة وموزة.
سندويش توست محمّص مع الجبنة البيضاء والخسّ وإلى جانبه شوكولا وايفر (20 غراماً).
وجبة كورنفليكس من دون سكّر غنية بالألياف، والى جانبها كرتونة حليب جاهز، فواكه مجفّفة ومكسرات نيئة.
سندويش توست طري قمحة كاملة مع الحبش وجبنة الموزاريلا والى جانبه حبة خيار وحبة إجاص.
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث