آخر تحديث


General update: 22-12-2014 16:08

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

استفتاء

هل تتوقع ظهور قريب لإمارات "داعشية" في الدول الغربية؟

أعلام سوريون

السابق التالي

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

ثورة أون لاين : أفادت مواقع إعلام مختلفة أن الجيش العربي السوري دخل مدينة ديرالزور صباح اليوم الثلاثاء 20/3/2012 إلى أحياء القصور وشارع نادي الضباط، التي كانت وكرا للمجموعات الإرهابية المسلحة التي روعت الأهالي.
ونقلت مواقع أن المجموعات الإرهابية فرّت دون مقاومة تذكر
واستطاع عناصر الجيش العربي السوري تطهير المنطقة بشكل كامل، ولا تزال وحدات من الجيش تقوم بعمليات تمشيط واسعة للمنطقة.
وفي السياق نفسه ادعت مواقع إعلامية مغرضة أن دخول الجيش العربي السوري جاء بعد انسحاب (تكتيكي) من العناصر المسلحة التي تحصنت في مدينة دير الزور شرق سورية.

ومن جانب آخر واصلت الجهات المختصة وعناصر من الجيش ملاحقتها لمسلحين أقاموا حواجز ومساتر وقطعوا الطرقات ومنعوا المواطنين من الخروج من المنازل في أحياء المريجة وباب السباع ومحيط القلعة بمدينة حمص وقتلت وأصابت عدداً منهم وألقت القبض على عدد آخر.
وأوضحت مصادر إعلامية اليوم الثلاثاء 20/03/2012 أن الجهات المختصة، فككت أعداداً من العبوات الناسفة والألغام التي زرعها هؤلاء على جوانب الطرقات.
من جانب آخر قال مصدر في المشفى العسكري : "إن جثامين 5 شهداء وصلت المشفى بعد استهدافهم من قبل جماعات إرهابية مسلحة في مناطق وأحياء تلبيسة – الميدان - جب الجندلي".
وفي ادلب أكدت مصادر محلية أن وحدات من عناصر الجيش والشرطة والأمن سيطرت على جميع أحياء مدينة إدلب بعد تنفيذ عملية أمنية نوعية واسعة، وأن الحياة الطبيعية بدأت بالعودة تدريجياً إلى أسواقها وشوارعها وأحيائها، وخرج المواطنون بشكل طبيعي لإنجاز أعمالهم وتأمين حاجاتهم الأساسية في الأسواق والدوائر الحكومية.
كما عادت الدوائر الحكومية لممارسة أعمالها وتقديم خدماتها للمواطنين بشكل تدريجي، في حين بدأت الدوائر التي تعرضت للسلب والنهب من قبل مجموعات مسلحة بترميم وتأمين المستلزمات المكتبية، في حين قامت ورشات النظافة في مجلس المدينة ومديرية الخدمات الفنية بحملة نظافة شاملة في المدينة.
وبغية ضبط وتنظيم حركة المرور في المدينة انتشرت دوريات شرطة المرور في مواقعها الأساسية على الساحات والدوارات.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

facebook-twitter

سوريا تتحاور

مقالات مترجمة

صحتك بالدنيا

weather

curennsy