آخر تحديث


General update: 26-04-2017 21:46

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل ترى في العدوان الأمريكي على سورية انتقاماً لاسرائيل لإسقاط الطائرة الإسرائيلية من مطار الشعيرات

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:
أكد مصدر عسكري سقوط 30 إرهابيا بين قتيل ومصاب في صفوف إرهابيي تنظيم داعش في بلدة القصر بريف السويداء الشمالي الشرقي.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “قصفت بالمدفعية تجمعات ومحاور تحرك تنظيم “داعش” وتحصيناته في قرية القصر ما أدى إلى مقتل وإصابة أكثر من 30 إرهابيا وتدمير مقر قيادة و6 سيارات وراجمتي صواريخ ومستودع ذخيرة بداخله 70 صاروخا”.

وتعمل وحدات الجيش العاملة في ريف السويداء بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على إحباط محاولات إرهابيي “داعش” التسلل إلى التجمعات السكانية المنتشرة على أطراف بادية السويداء وتدمير مقراتهم وتجمعاتهم ومنع تهريب الأسلحة والنفط المسروق من الآبار السورية.

 

وحدات من الجيش تقضي على 12 إرهابيا من تنظيم داعش في حي الرصافة وشرق مطار دير الزور

وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر بالأفراد والعتاد الثقيل في صفوف تنظيم داعش الإرهابي المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن حامية مطار دير الزور نفذت خلال الساعات الماضية عملية نوعية على تجمعات وتحركات لإرهابيي تنظيم داعش شرق المطار ما أسفر عن “مقتل 9 إرهابيين وتدمير قاذف مضاد للدروع ومدفع هاون وسيارة مزودة برشاش ثقيل”.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش بعد رصد ومتابعة “أسقطت طائرة مسيرة مفخخة لتنظيم داعش الإرهابي ودمرتها في منطقة تل بروك” شمال غرب مدينة دير الزور.

وتأكد وفقا للمصدر العسكري “مقتل 3 إرهابيين من تنظيم داعش وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم وذلك في ضربات نفذتها مدفعية الجيش العربي السوري على بؤر انتشار في حي الرصافة”.

ودمرت وحدات من الجيش أمس عربة مفخخة وتحصينات ونقاطا محصنة لإرهابيي “داعش” وأسقطت طائرة مسيرة محملة بمواد شديدة الانفجار في تل بروك وجبلي الثردة والبو عمر والمريعية والبغيلية والحسينية والجفرة وحويجة صقر والحصان وحي الرشدية.

تدمير 3 دبابات لتنظيم “داعش” والضاء على 6 إرهابيين من “جبهة النصرة” في ريف حمص

إلى ذلك نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة مدعومة بسلاح الجو اليوم ضربات مركزة على تجمعات وتحركات لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة المدرجين على لائحة الارهاب الدولية في ريف حمص.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن الضربات أسفرت عن “مقتل وإصابة أعداد كبيرة من إرهابيي تنظيم “داعش” وتدمير 3 دبابات ومقر كانت مجموعة من التنظيم تتحصن فيه في محيط مدينة القريتين”.

وقضت وحدات من الجيش أمس على عدد من إرهابيي “داعش” ودمرت 10 عربات مزودة برشاشات ثقيلة في شمال الكتيبة المهجورة وبئر الفواعرة وجحار في غرب تدمر بريف حمص الشرقي.

وفي الريف الشمالي ذكر مراسل سانا أن الطيران الحربي السوري نفذ غارة على تجمع لإرهابيي “جبهة النصرة” جنوب مدينة الرستن “أدت إلى تدمير مقر وسيارة مزودة برشاش ثقيل ومقتل عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري”.

ولفت المراسل إلى أن من بين القتلى متزعم مجموعة إرهابية يدعى علي محمد الصوفي وأبو عزام الحموي والارهابي الانتحاري أبو زيد الاشعري إضافة إلى عبدو القاسم واحمد الدغيم وجمال النورة.

وتنتشر في منطقة الحولة وناحية تلبيسة مجموعات ارهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة وما يسمى “جيش التوحيد” و”فيلق حمص” و”أهل السنة والجماعة” و”أجناد حمص”.

المصدر:سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 
 
 
 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا