ثورة أون لاين: أكد رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح أن معرض دمشق الدولي سيشهد مشاركة كبيرة لرجال أعمال عرب من أكثر من 10 دول عربية ولاسيما في ظل التسهيلات المقدمة لمجيئهم وشحن البضائع.

وحسب بيان للاتحاد تلقت سانا نسخة منه أشار السواح خلال لقائه اليوم عدداً من رجال الأعمال في العاصمة العمانية مسقط إلى أهمية إقامة معرض دمشق الدولي لأنه يظهر للعالم دوران عجلة الانتاج في المصانع السورية وعودة الأمن والأمان إلى العديد من المناطق الصناعية في سورية.

ولفت السواح إلى “القرار الحكومي المتعلق بآلية دعم الشحن الجوي لعقود التصدير التي ستبرم خلال أيام معرض دمشق الدولي حيث ستتحمل هيئة دعم الإنتاج المحلي والصادرات نسبة 50بالمئة من كلفة الشحن الجوي و 100 بالمئة من كلفة الشحن البحري والبري”.

ووفقا للسواح فإن “أكثر من 1000 رجل أعمال من خارج سورية ثبتوا قدومهم للمعرض ويتم حالياً العمل بشكل مستمر لحشد أكبر مشاركة ممكنة من خلال زيارات الصناعيين والمصدرين السوريين للدول المستهدفة ودعوة رجال الأعمال لزيارة المعرض مع تقديم بطاقة طائرة وإقامة مجانية لمدة4 أيام”.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة ال59 من معرض دمشق الدولي في 17 آب القادم وتستمر حتى الـ 26 منه وذلك بعد غياب دام خمس سنوات.

سانا

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث