آخر تحديث


General update: 25-07-2017 20:02

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: أكد رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح أن معرض دمشق الدولي سيشهد مشاركة كبيرة لرجال أعمال عرب من أكثر من 10 دول عربية ولاسيما في ظل التسهيلات المقدمة لمجيئهم وشحن البضائع.

وحسب بيان للاتحاد تلقت سانا نسخة منه أشار السواح خلال لقائه اليوم عدداً من رجال الأعمال في العاصمة العمانية مسقط إلى أهمية إقامة معرض دمشق الدولي لأنه يظهر للعالم دوران عجلة الانتاج في المصانع السورية وعودة الأمن والأمان إلى العديد من المناطق الصناعية في سورية.

ولفت السواح إلى “القرار الحكومي المتعلق بآلية دعم الشحن الجوي لعقود التصدير التي ستبرم خلال أيام معرض دمشق الدولي حيث ستتحمل هيئة دعم الإنتاج المحلي والصادرات نسبة 50بالمئة من كلفة الشحن الجوي و 100 بالمئة من كلفة الشحن البحري والبري”.

ووفقا للسواح فإن “أكثر من 1000 رجل أعمال من خارج سورية ثبتوا قدومهم للمعرض ويتم حالياً العمل بشكل مستمر لحشد أكبر مشاركة ممكنة من خلال زيارات الصناعيين والمصدرين السوريين للدول المستهدفة ودعوة رجال الأعمال لزيارة المعرض مع تقديم بطاقة طائرة وإقامة مجانية لمدة4 أيام”.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة ال59 من معرض دمشق الدولي في 17 آب القادم وتستمر حتى الـ 26 منه وذلك بعد غياب دام خمس سنوات.

سانا

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

الجهات الأمنية المختصة تضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت متجهة من البادية إلى إرهابيي “جبهة النصرة” في القلمون الغربي

مصادر ميدانية : الجيش يستهدف إرهابيي داعش في محيط منطقة المقابر والمعامل جنوب مدينة دير الزور

مدفعية المقاومة تستهدف بشكل متقطع ما تبقى من مواقع للنصرة في جرود عرسال

الطيران الحربي الروسي يدمر راجمة صواريخ للإرهابيين في منطقة قسطل غازي بريف حماة الشرقي

 بعد استبدال البوابات بالكاميرات..حكومة الاحتلال تقرر ازالة كاميرات المراقبة على ابواب المسجد الاقصى

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter