آخر تحديث


General update: 25-07-2017 14:35

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: أنتجت الشركة التجارية الصناعية المتحدة”الخماسية” منذ بداية العام الحالي نحو 25 طناً من القطن الطبي إلى جانب استمرار الكوادر العاملة فيها بأعمال الصيانة والتأهيل للآلات وخطوط الإنتاج.

وأوضح المدير العام للشركة رشيد أحمد في تصريح لمندوب سانا أن الشركة أنتجت نحو 25 طناً من القطن الطبي رغم توقف العمل خلال أشهر آذار ونيسان وأيار بسبب الظروف المحيطة بموقع الشركة منها 16 طناً قبل التوقف و9 أطنان بعد استئناف الإنتاج خلال حزيران وتموز الحالي إلى جانب استمرار العمل في قسم الشاش الطبي وقسم الأقمشة الخامية الذي يتم إدخال آلات جديدة إليه بشكل مستمر.

وأشار أحمد إلى أن عدد الأنوال العاملة والجاهزة للعمل في الشركة وصل إلى 44 نولاً منها 6 أنوال شوادر و38 نولاً للأقمشة الخامية والشاش الطبي وذلك بعد إعادة تأهيل 6 أنوال جديدة لتصبح جاهزة للإنتاج إلى جانب صيانة 5 آلات زوي بعد إصلاح وتأهيل آلتين بعد استئناف العمل في الشركة منذ بداية الشهر الماضي.

ولفت إلى تضرر عدد من آلات والتجهيزات نتيجة اعتداءات الإرهابيين بالقذائف على مقر الشركة خلال الآونة الأخيرة مبيناً أن كوادر الشركة تقوم بعمليات الإصلاح والتأهيل لبعض الأقسام كالمحركات والتحلية لتكون جاهزة للعمل خلال مدة قصيرة معتبراً أن هذه الأعمال تحققت بفضل مثابرة كوادر وعمال الشركة رغم الظروف الاستثنائية لعملهم وتحديهم للأخطار.

وكانت الشركة ومنذ عام 2014 قامت بنقل مخازينها بما قيمته 3 مليارات ليرة من الأقمشة والغزول والقطن الطبي والقطع التبديلية والمواد المساعدة كالأصبغة والمواد الكيمياوية من مستودعاتها تفادياً لإلحاق أي خسائر بها إلى منطقة أخرى آمنة حيث يتم البيع والإيفاء بالتزاماتها مع الجهات العامة وتأمين رواتب عمالها وعمليات الإصلاح والصيانة للآلات والتجهيزات فيها.

سانا

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

الجهات الأمنية المختصة تضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت متجهة من البادية إلى إرهابيي “جبهة النصرة” في القلمون الغربي

مصادر ميدانية : الجيش يستهدف إرهابيي داعش في محيط منطقة المقابر والمعامل جنوب مدينة دير الزور

مدفعية المقاومة تستهدف بشكل متقطع ما تبقى من مواقع للنصرة في جرود عرسال

الطيران الحربي الروسي يدمر راجمة صواريخ للإرهابيين في منطقة قسطل غازي بريف حماة الشرقي

 بعد استبدال البوابات بالكاميرات..حكومة الاحتلال تقرر ازالة كاميرات المراقبة على ابواب المسجد الاقصى

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter