آخر تحديث


General update: 26-03-2017 17:54

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:تركيا تعيد فرض رسوم جمركية على القمح الروسي
أعادت وزارة الاقتصاد التركية فرض رسوم جمركية على القمح المستورد من روسيا، وذلك بحسب ما أفادت به الممثلية التجارية الروسية في أنقرة الاثنين 20 مارس/آذار.

وإلى الآن كان القمح المستورد من روسيا معفوا من الرسوم الجمركية، وسيؤدي قرار الوزارة التركية إلى زيادة سعر القمح الروسي في السوق التركية، إلى الحد من قدرته التنافسية.

وأضافت الممثلية التجارية أن المستوردين الأتراك أكدوا توقف أنقرة عن شراء المنتجات الزراعية الروسية، وقالت "لقد أكد المستوردون توقف شراء القمح، والذرة، وزيت دوار الشمس من روسيا".

وأشارت إلى أن ممثلي شركات المطاحن التركية سيبحثون في أنقرة يوم الاثنين هذه المسألة مع المجلس الحكومي للحبوب.

ونفت وزارة الاقتصاد التركية يوم الجمعة الماضي المعلومات حول فرض حظر على استيراد المنتجات الزراعية من روسيا، وقالت الوزارة التركية في بيان رسمي "إن سياسة أنقرة التجارية تمتثل بشكل كامل لقواعد منظمة التجارة العالمية ولا تحاول فرض حظر على أي من الموردين بغض النظر عن المنتج".
وقبل ذلك، تقدمت الرابطة الوطنية لمصدري المنتجات الزراعية التركية بطلب إلى وزير الزراعة الروسي ألكسندر تكاتشوف لاتخاذ جميع التدابير اللازمة لرفع الحظر المفروض من قبل موسكو على المنتجات الزراعية من تركيا.

كما أشارت الرابطة إلى أن السلطات التركية فرضت منذ 15 مارس/آذار حظرا على استيراد المنتجات الزراعية من روسيا، حيث أوقفت إصدار تراخيص استيراد المنتجات الروسية.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا