آخر تحديث


General update: 25-07-2017 13:31

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

باب مرصود

 

ثورة اون لاين:
أكد الفنان السوري علي الديك مشاركته في حفلات معرض دمشق الدولي الشهر المقبل، مبيناً أن " المشاركة في المعرض بمثابة تكريم لي وتشرّف أي فنان يشارك فيه".

وقال الديك في تصريح خاص لـ وكالة أنباء آسيا: "مستعد للمشاركة بأي فعالية أو مهرجان يخدم بلدي في دعم السياحة من جهة وللمساهمة براحة المواطن والمجتمع السوري من جهة ثانية، لنعلن للعالم أجمع بأن الحياة في سورية مستمرة وبلدنا بخير".

 

وحول ما أُثير مؤخراً من مزاعم حول مخالفته للقانون في سورية بموضوع "فيميه السيارات" أكد علي الديك أن "هذا الأمر مضحك ومحزن بنفس الوقت" موضحاً "ما يضحكني في الأمر أنني وخلال الفترة التي زعمت بعض صفحات مواقع التواصل بأنني خالفت القانون في محافظة اللاذقية تحديداً، كنت خارج سورية ".

 

في حين أن ما أحزن الفنان الديك هو "فقدان ثقته بهذه الصفحات التي وكما قال كان يعتبرها "مصدر موثوق لتناقل الأخبار" إلا أنهم "طلعوا كذابين". بحسب ما ذكر.

 

وأضاف الديك " أنا لا أخالف القانون في بلدي ولا أجرح مشاعر طفل فكيف لي ان أجرح عناصر شرطة يخدمون وطني!، منوهاً " لم أستخدم يوماً الفيميه على أي من سياراتي فأنا لا أحبها بل أتباهى بنفسي ولا أخجل بها "وما بخبّي حالي".

 

وشدد صاحب أغنية "الحاصودي" على ضرورة التأكد من أي خبر بدلاً من تناقل الشائعات واستهداف البعض بالكلمة التي وكما ذكر "يروج لها بعض "الأولاد" من أصحاب الصفحات الالكترونية الذين وحتى بعد تبيان الحقيقة لم يتقدموا باعتذار على ما تناقلوه دون أن يتأكدوا من صحته!".

 

وأشار الديك إلى ضرورة أن تحب الناس بعضها، داعياً الجميع إلى أن يتمنوا الخير لبعضهم بعضاَ وقال "الوطن بحاجتنا كلنا، بحاجة لأن نفرحه بمحبتنا لبعضنا، فبلدنا بلد السلام والمحبة والتعايش، ومن هنا أتمنى أن يبقى الجميع بخير وتبقى سورية وجيشنا وقائدنا بألف خير".

 

من جهة ثانية أكد علي الديك مواصلة حفلاته خلال فصل الصيف في سورية وعدد من الدول العربية ومنها لبنان والجزائر والعراق بما فيها أربيل.

 

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات تخص الفنانين علي وحسين الديك تزعم برفضهما "إزالة الفيميه عن سياراتهم بطريقة تهديد الأمن وعناصر الشرطة"، الأمر الذي نفاه الديك كما نفته وزارة الداخلية السورية التي أكدت عدم وجود أي بلاغ حول الفنانين وعدم وقوع أي حادثة مما تم تناقله على مواقع الانترنت.
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

الجهات الأمنية المختصة تضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة كانت متجهة من البادية إلى إرهابيي “جبهة النصرة” في القلمون الغربي

مصادر ميدانية : الجيش يستهدف إرهابيي داعش في محيط منطقة المقابر والمعامل جنوب مدينة دير الزور

مدفعية المقاومة تستهدف بشكل متقطع ما تبقى من مواقع للنصرة في جرود عرسال

الطيران الحربي الروسي يدمر راجمة صواريخ للإرهابيين في منطقة قسطل غازي بريف حماة الشرقي

 بعد استبدال البوابات بالكاميرات..حكومة الاحتلال تقرر ازالة كاميرات المراقبة على ابواب المسجد الاقصى

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter