آخر تحديث


General update: 25-05-2017 19:31

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة اون لاين :
قالت شركة “ديزني” إن “قراصنة سرقوا أحد أحدث أفلامها، وهددوا بعرضه على الإنترنت إذا لم تدفع الشركة لهم الفدية المطلوبة”، فيما خمنت كثير من المواقع المتخصصة أن يكون الفيلم المسروق هو أخر إصدار من “قراصنة الكاريبي”.

 

وكشف المدير التنفيذي لـ “ديزني” بوب إيغر، خلال لقاء مع موظفي شبكة “إيه بي سي”، حسبما أفاد موقع “هوليوود ربورتر”، مضيفا أن “ديزني ترفض دفع الفدية، وأنها تتعاون في هذا الشأن مع محققين فيدراليين:.

ولم يذكر إيغر اسم الفيلم، غير أن عدة مواقع متخصصة، منها موقع “ديدلاين”، كشفوا في إن الفيلم المسروق هو “قراصنة الكاريبي: الرجال الأموات لا يروون حكايات”.

وأوضح موقع “ديدلاين” أن “القراصنة طالبوا بدفع الفدية بعملة “بيتكوين” الإلكترونية، كما هددوا بعرض أجزاء طويلة من الفيلم مدتها 20 دقيقة على الإنترنت إذا رفضت الشركة الدفع”.

ويعتبر فيلم “قراصنة الكاريبي: الرجال الأموات لا يروون حكايات” خامس أفلام سلسلة “قراصنة الكاريبي” والذي تشهد أحداثه عودة كابتن جاك سبارو الذي يجسده النجم جوني ديب إلى المحيط.

وكان قراصنة قاموا سابقا ببث حلقات من مسلسل أمريكي تنتجه شركة “نتفليكس” ونشروها على مواقع الانترنت بعد رفض الشركة دفع فدية لهم مقابل عدم البث.

وأكد القراصنة حينها، بحسب ما نقلته “بي بي سي”، أنهم “استطاعوا سرقة مسلسلات من قنوات أخرى من بينها “إيه بي سي” و “فوكس” و”ناشيونال”.

ومن المقرر عرض الجزء الخامس من قراصنة الكاريبي في دور العرض السينمائية الأمريكية في 26 أيار الجاري.

المصدر:وكالات
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 


حمص : تدمير 36 سيارة لارهابيي تنظيم داعش كانت قد فرت من منطقة البصيري باتجاه جنوب شرق عمق الحماد السوري


دير الزور : الجيش يستهدف إرهابيي داعش في حي الرشدية ومنطقة المقابر ويقضي على أعداد منهم ويدمر عربتين

 

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا