آخر تحديث


General update: 25-05-2017 19:31

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:فيلم
تصدر فيلم "الجميلة والوحش" في نسخته الجديدة، من إنتاج شركة والت ديزني، إيرادات السينما الأمريكية بتحقيقه إيرادات فاقت 170 مليون دولار في الافتتاح خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويعد الفيلم الذي حطم الرقم القياسي المسجل لشهر مارس/آذار، الأحدث بين الأفلام التي تعرض في قاعات السينما ضمن استراتيجية ديزني لتحويل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى النسخة السينمائية.

ومن ضمن الأفلام المربحة ضمن استراتيجية ديزني نجد فيلم "أليس في بلاد العجائب" الذي حصد مليار دولار عالميا، و"سندريلا" الذي حصد 543.5 مليون دولار، و"جانغل بوك" الذي حقق إيرادات بلغت نحو 967 مليون دولار.
وتعتزم ديزني في الوقت الحالي إعادة إنتاج فيلمي الرسوم المتحركة "دامبو" و"مولان" في إطار الاستراتيجية ذاتها.

الجدير بالذكر أن الشركة أنفقت 160 مليون دولار لإنتاج فيلم "الجميلة والوحش"، ويتوقع الخبراء أن يحقق العمل أرباحا بأضعاف تكلفته بعد إحصاء مبيعات التذاكر والمبيعات التجارية من تصميمات الملابس التي ارتدتها الأميرة "بيل" في الفيلم والتي تؤدي دورها الممثلة، إيما واتسون.

وجاء فيلم "كونج: سكال أيلاند" في المركز الثاني بإيرادات السينما الأمريكية لهذا الأسبوع، حيث انخفضت إيراداته بـ 53 % لتصل إلى 28.8 مليون دولار، ويحقق إجمالي عائدات محلية بنحو 110.1 مليون دولار.

وحل بالمرتبة الثالثة فيلم "لوجان" الذي جمع 17.5 مليون دولار ليبلغ إجمالي عائداته 184 مليون دولار.

في حين جاء في المرتبة الرابعة فيلم "جيت آوت" وحصد 13.2 مليون دولار ليصل إجمالي عائداته إلى 133.1 مليون دولار، ويعد هذا الفيلم الأكثر تحقيقا للأرباح هذا العام نسبة لميزانية إنتاجه التي بلغت 4.5 مليون دولار فقط.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 


حمص : تدمير 36 سيارة لارهابيي تنظيم داعش كانت قد فرت من منطقة البصيري باتجاه جنوب شرق عمق الحماد السوري


دير الزور : الجيش يستهدف إرهابيي داعش في حي الرشدية ومنطقة المقابر ويقضي على أعداد منهم ويدمر عربتين

 

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا