آخر تحديث


General update: 01-04-2015 18:44

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

السابق التالي

حديث الصور

استفتاء

هل تتوقع ظهور قريب لإمارات "داعشية" في الدول الغربية؟

نعم - 63.1%
لا - 23.8%
لا أعرف - 13.1%

أعلام سوريون

السابق التالي

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (سي بي اس نيوز): لا علاقة لأي طرف خارجي بمستقبل سورية وتغيير الرؤساء يتم من خلال عملية سياسية ودستورية وليس عن طريق الإرهاب والتدخل الخارجي

الرئيس الأسد في مقابلة مع قناة (سي بي اس نيوز): لا علاقة لأي طرف خارجي بمستقبل سورية وتغيير الرؤساء يتم من خلال عملية سياسية ودستورية وليس عن طريق الإرهاب والتدخل الخارجي

ثورة أون لاين: دمشق-سانا أكد السيد الرئيس بشار الأسد أن كل صراع لابد له أن ينتهي بالحوار وبحل سياسي بين الأطراف المختلفة وهذا ما تفعله سور...

 الخارجية توجه رسالتين متطابقتين إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن حول المجزرة التي ارتكبها الإرهابيون بحق أهالي قرية المبعوجة بحماة

الخارجية توجه رسالتين متطابقتين إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن حول المجزرة التي ارتكبها الإرهابيون بحق أهالي قرية المبعوجة بحماة

ثورة أون لاين : أكدت وزارة الخارجية والمغتربين أن المجازر والجرائم ضد الإنسانية التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية المسلحة وآخرها مجزرة المبع...

الخارجية: الحكومة الأردنية تتحمل مسؤولية إغلاق معبر نصيب الحدودي وما ينتج عن ذلك اقتصاديا واجتماعيا

الخارجية: الحكومة الأردنية تتحمل مسؤولية إغلاق معبر نصيب الحدودي وما ينتج عن ذلك اقتصاديا واجتماعيا

ثورة أون لاين: صرح مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين بأن السلطات الأردنية قامت بإغلاق معبر نصيب الحدودي من الجانب الأردني. وأضاف الم...

الجيش يحكم سيطرته على السلسلة الغربية لجبال الزبداني ويدمر أوكارا للنصرة في إدلب ودرعا

الجيش يحكم سيطرته على السلسلة الغربية لجبال الزبداني ويدمر أوكارا للنصرة في إدلب ودرعا

ثورة أون لاين:أعلن مصدر عسكري عن إحكام الجيش والقوات المسلحة اليوم سيطرتهم الكاملة على السلسلة الغربية لجبال الزبداني في ريف دمشق. 4وقال المص...

 28 قتيلا جراء قصف طائرات آل سعود معمل ألبان في اليمن

28 قتيلا جراء قصف طائرات آل سعود معمل ألبان في اليمن

ثورة أون لاين: قتل 28 مواطنا يمنيا وأصيب 25 آخرون بجروح مساء أمس جراء قيام الطائرات الحربية التابعة لنظام “آل سعود” بقصف مصنع الألبان التا...

الساحة السعودية تسير بخطى متسارعة لـ

الساحة السعودية تسير بخطى متسارعة لـ "تذوق" طعم الفوضى وعدم الاستقرار

ثورة أون لاين: السعودية تواصل اندفاعها في عدوانها على الشعب اليمني بدون حكمة، وهذا الاندفاع مصيره الاصطدام الكارثي، هذا ما تقوله دوائر دبلوم...

الحكومة تبحث مشروع قانون جواز تعيين الخريجين الأوائل...وتصدق الاتفاقية الجمركية الموقعة مع بيلاروسيا...

الحكومة تبحث مشروع قانون جواز تعيين الخريجين الأوائل...وتصدق الاتفاقية الجمركية الموقعة مع بيلاروسيا...

ثورة أون لاين- باسل معلا وجه الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء بالجلسة الاسبوعية لمجلس الوزراء وزارات الصحة والسياحة والتجارة الداخلية وح...

اسرائيل و

اسرائيل و "المعتدلون العرب".. اتفاق انتقالي من فوق رؤوس الفلسطينيين

ثورة اون لاين: تتحدث الدوائر السياسية في أكثر من عاصمة عن أن المرحلة القريبة القادمة سوف تشهد جهود أو تحركات سياسية للتوصل الى اتفاق سياسي انتق...

مركز للتدريب المهني باسطنبول يتحول لمركز لتجنيد الإرهابيين في سورية

مركز للتدريب المهني باسطنبول يتحول لمركز لتجنيد الإرهابيين في سورية

ثورة أون لاين : في ظل السياسات التي يتبعها نظام رجب طيب أردوغان والقائمة على دعم التنظيمات الارهابية التي تعيث قتلا وتخريبا في سورية وتقديم مخ...

الولايات المتحدة وشرطي المنطقة السعودي

الولايات المتحدة وشرطي المنطقة السعودي

ثورة أون لاين- منهل إبراهيم: امتداد الأيادي السعودية بشكل عدائي مباشر إلى اليمن يثبت بشكل قطعي أن الرياض نصبت نفسها أو تم تنصيبها من قبل واشنطن ...

السابق التالي
اللحام: الضغط على الحكومات للالتزام بالقانون الدولي واحترام سيادة الدول

اللحام: الضغط على الحكومات للالتزام بالقانون الدولي واحترام سيادة الدول

ثورة أون لاين: " بحث رئيس مجلس الشعب محمد جهاد اللحام في ختام اجتماعات الجمعية الـ 132 للاتحاد البرلماني الدولي في هانوي اليوم مع عدد...

السابق التالي
استئناف المفاوضات النووية بين إيران ومجموعة الخمسة النووي

استئناف المفاوضات النووية بين إيران ومجموعة الخمسة النووي

ثورة أون لاين: استؤنفت اليوم في مدينة لوزان السويسرية المفاوضات بين إيران ومجموعة دول خمسة زائد واحد حول الملف النووي الإيراني على جميع المستويات. وسيجري وزير...

السابق التالي
جرائم ضد الانسانية ترتكب في اليمن... السعودية تكرر سيناريو المجازر الاسرائيلية ...

جرائم ضد الانسانية ترتكب في اليمن... السعودية تكرر سيناريو المجازر الاسرائيلية ...

ثورة أون لاين: عند الساعة صفر من يوم السادس والعشرين من آذار/مارس تحددت ساعة الصفر لبدء العدوان السعودي الاميركي على اليمن، عدوان سرعان ما تحول الى...

السابق التالي
خلفان يرد على دعوة فيصل القاسم للعرب بالتعلم من تشرتشل: أنت مجنون

خلفان يرد على دعوة فيصل القاسم للعرب بالتعلم من تشرتشل: أنت مجنون

ثورة أون لاين: رد الفريق ضاحي، خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الثلاثاء، على تدوينة كتبها المذيع ، فيصل القاسم، يدعو فيها العرب للتعلم من رئيس الوزراء...

السابق التالي
روسيا تتسلم رئاسة "بريكس" لعام واحد

روسيا تتسلم رئاسة "بريكس" لعام واحد

ثورة أون لاين: تتسلم روسيا اعتبارا من الأربعاء 1 أبريل/نيسان ولمدة عام كامل رئاسة مجموعة "بريكس" للاقتصادات الناشئة التي تضم إلى جانبها، البرازيل والهند والصين وجنوب...

SISC

ميالة: ما تبثه وسائل الإعلام ومواقع الانترنت عن سعر الصرف يهدف إلى ترويع وتخويف المواطنين

ميالة: ما تبثه وسائل الإعلام ومواقع الانترنت عن سعر الصرف يهدف إلى ترويع وتخويف المواطنين

ثورة أون لاين: قدم حاكم مصرف سورية المركزي الدكتور أديب ميالة خلال اجتماع الحكومة عرضا للإجراءات المتخذة لضبط سعر صرف الليرة السورية والمحافظة على استقراره والأسباب الموضوعية والطارئة التي أدت إل...

واقع البحث السوسيولوجي في جامعة دمشق توظيف خاطئ للإطار النظري والميداني و17% فقط ضمن الشروط المطلوبة

واقع البحث السوسيولوجي في جامعة دمشق توظيف خاطئ للإطار النظري والميداني و17% فقط ضمن الشروط المطلوبة

ثورة أون لاين – ميساء الجردي: ركزت الندوة التي نظمها قسم علم الاجتماع بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق في إطار سلسلة ندواته الاجتماعية على واقع البحث السوسيولوجي في الجامعة ضمن در...

الهيئة العامة للتقانة الحيوية تبحث تحضيرات تأسيس حاضنة لبحوث العلاجات الحيوية

الهيئة العامة للتقانة الحيوية تبحث تحضيرات تأسيس حاضنة لبحوث العلاجات الحيوية

ثورة اون لاين – ميساء الجردي: استعرض مجلس إدارة الهيئة العامة للتقانة الحيوية في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور محمد عامر المارديني وزير التعليم العالي التقارير العلمية والمالية والإدارية لواقع...

غدا الخميس موعد لتعديل الأسعار الاسترشادية لأهم السلع

غدا الخميس موعد لتعديل الأسعار الاسترشادية لأهم السلع

ثورة أون لاين – رسام محمد: وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور همام الجزائري يطلب من غرفة التجارة خلال اجتماعه مع الفعاليات التجارية في غرفة تجارة دمشق ، موافاة مديرية التجارة الخارجي...

إذا تصادق الرعيان ضاعت الأغنام .. توزيع المقنن العلفي في حمص.. تقاذف للمسؤولية ورمي في ملعب الرقم الإحصائي للثروة الحيوانية

إذا تصادق الرعيان ضاعت الأغنام .. توزيع المقنن العلفي في حمص.. تقاذف للمسؤولية ورمي في ملعب الرقم الإحصائي للثروة الحيوانية

ثورة اون لاين: لخص أحد مربي الأغنام من قرى المركز الشرقي في محافظة حمص كل اللغط الذي يدور منذ فترة طويلة حول قضية توزيع المقنن العلفي بالمثل الشعبي القائل: (اذا تصادق الرعيان ضاعت الأغ...

غرفة سياحة دمشق تنتخب مجلس إدارتها وممثليها بالاتحاد... وزير السياحة : نتطلع لشريك مميز وقوي

غرفة سياحة دمشق تنتخب مجلس إدارتها وممثليها بالاتحاد... وزير السياحة : نتطلع لشريك مميز وقوي

ثورة أون لاين- براء الأحمد بحضور وزير السياحة المهندس بشر يازجي جرت اليوم في فندق داما روز انتخابات مجلس إدارة غرفة السياحة في دمشق وممثلي الغرفة في الاتحاد بإشراف وزارة السياحة وأكد السيد الوز...

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

facebook-twitter

سوريا تتحاور

مقالات مترجمة

صحتك بالدنيا

weather

curennsy